شركة عزل خزانات بالقصيم 

بواسطة : admin
نشر منذ :سنتين

شركة عزل خزانات بالقصيم  0536976000 مؤسسة درة العزل 

شركة عزل خزانات بالقصيم متخصصة في تقديم خدمات العزل المختلفة، شركة درة العزل تقدم لكم جميع أنواع عزل الخزانات بأحجامها وأشكالها المختلفة، شركتنا المتميزة تقدم خدماتها المختلفة والمتعددة بأسعار لا تقبل المنافسة، درة العزل تقدم الخدمة بأقل الأسعار وأفضل العروض والخصومات الدورية التي تناسب جميع الفئات والطبقات، كما أنها تجعل من خدمة العزل سهلة وبسيطة، وخاصة أنها تقوم باستخدام مواد عزل غير ضارة وآمنة تماما على أسرتك، كما أنها مسجلة من الناحية الصحية.

تقدم لكم شركة عزل خزانات بالقصيم درة العزل خدمات عزل الخزانات ضد تسريب المياه، و لدى شركتنا فريق من المتخصصيين والفنيين جميعهم يعملون على درجة كفاءة عالية  ويقوموا باستخدام افضل مواد العزل المائي والحراري، في وقت شراء خزان مياه جديد لابد من عمل عزل له سواء مائي أو حراري لحماية الخزان بالكامل من التلف أو تلوث المياه الذي قد يؤثر من شأنه على مستخدميه.

افضل شركة عزل خزانات بالقصيم

شركة عزل خزانات بالقصيم درة العزل واحدة من أهم وأفضل الشركات المتخصصة التي تعمل في مجال العزل، تمتلك درة العزل فريق عمل متخصص ومجهز ومدرب على أداء مهمة العزل على أكمل وجه بشكل سريع جدا دون تعطيل أو تأخير للعميل، تعمل شركتنا من خلال استخدام أحدث الأجهزة والمعدات المستوردة من الخارج والتي تضمن عزل ناجح للخزان بالكامل، كما تستخدم الشركة مواد آمنة تماما مقاومة لتغيرات الجو المختلفة وهي غير قابلة للتفاعل مع جسم الخزان ولا تعرض المياه لأي شوائب أو رواسب قد تعكر صفوها ونقاؤها.

في حال وجود تسريب الى داخل الخزان يتسبب الأمر في حدوث تلوث المياه ونقل البكتيريا والفيروسات ، تلك الأمور من مسببات الأمراض وخاصة المعدية، وقد تتسرب مياه الآبار والمياه الجوفية الى داخل الخزانات الأرضية أيضا وتصبح مشكلة في غاية الخطورة حيث تتعرض ماء الخزان بالكامل للتلوث وبالتالي انتشار الأمراض بين مستخدميه، وفي هذه الحالة يتم عمل تبطين لجدران الخزان بمادة الايبوكس المعروفة الشهيرة التي يتم استخدامها في مثل هذه الحالات.

READ  شركة عزل فوم ببريدة

مميزات شركة عزل خزانات بالقصيم

شركة عزل خزانات بالقصيم درة العزل من الشركات الرائدة في مجال العزل بأنواعه وأشكاله المختلفة، من المعروف أن مجال عزل الخزانات يلجأ إليه عدد كبير من الأشخاص في الفترة الأخيرة ، ويرجع السبب في ذلك إلى تفادى تسريب المياه من و إلى داخل الخزان، وتقدم شركتنا درة العزل خدمة العزل الأسمنتى للخزان، هذه النوعية تتم لحل مشكلات التسرب الداخلي، بالإضافة إلى أن تكلفة هذا النوع تقدمها شركتنا بأسعار مميزة وفي متناول الجميع.

توفر شركة عزل خزانات بالقصيم درة العزل أنواع العزل المختلفة ويأتي على رأسها العزل المائي، هذا النوع من العزل لخزانات المياه في غاية الأهمية لأنه يحافظ على الخزان بالكامل من الرطوبة ورشح المياه الذي قد يتعرض له نتيجة للأمطار الغزيرة أو المياه الجوفية الموجودة  في باطن الأرض، خدمة العزل المقدمة  من درة العزل تحمي جسم الخزان بالكامل وتحافظ عليه من التسرب وتحافظ على المياه نقية صالحة للشرب لأطول فترة، وهناك خدمة العزل الحراري للخزان، هذا النوع يحمي الخزان من أشعة الشمس التي تؤدي إلى حدوث العديد من التفاعلات بين جسم الخزان والمادة المصنوعة منه وبين مياه الشرب الداخلية، وعمل العزل الحراري يحمي الخزان من تلك التفاعلات.

لماذا شركة عزل خزانات بالقصيم

شركة عزل خزانات بالقصيم هدفها الأول والأساسي هو المحافظة على السمعة الطيبة التي طالما عرفت به داخل الأسواق المحلية والعالمية، نقدم لكم أفضل خدمات العزل للخزانات في كل مكان في المنزل أو الشركة أو المكتب أو النادي وفي المدارس والمستشفيات أيضا وغيرها في الأماكن المختلفة التي تحتاج إليه.

عزل الخزانات المقدم من شركتنا درة العزل يساعد حماية الخزان من نمو البكتيريا، كما أن عزل خزان المياه يوفرمياه نظيفة تماما صالحه للشرب, لهذا الأمر يجب عزل الخزان من فتره الى أخرى كي يتم المحافظة على صحة مستخدميه، درة العزل توفر تلك الخدمات المختلفة من خلال الاعتماد على مواد منظفة آمنة وفعالة غير كيميائية لا تؤثر على صحه الإنسان ويتم بعد ذلك تنظيف الخزان جيداً بالماء لتنظيفه من المواد المنظفة المستخدمة حتى يصبح نظيف منها تماما.

READ  شركة عزل فوم بأبها 0536976000

خطوات شركة عزل خزانات بالقصيم

شركة عزل خزانات درة العزل تتبع لتنفيذ مهمة العزل مجموعة من الخطوات الهامة التي تنهي المهمة بشكل سريع وبدقة عالية، تلك الخطوات هي:

  • يقوم فريق العمل بالتخلص من المياه الموجودة في الخزان بحيث يكون فارغ تماما.
  • يقوم الفريق برش مواد منظفة للخزان للتخلص من أي نوع من الترسبات الجيرية على الجدران وخاصة الداخلية وفي الغالب يتم الاعتماد على مادة الكلور الفعالة.
  • يتم غسل الخزان بالكامل وبعدها وضع مادة العزل المناسبة له.
  • يتم التأكد من تنظيف الخزان جيدا وبعدها ملئه مرة أخرى بالمياه النظيفة.
  • أثناء عملية التنظيف والعزل يراعى اكتشاف أي شقوق أو ثقوب داخلية في الخزان ويتم إصلاحها قبل عملية العزل.

المواد المستخدمة في عزل الخزانات بالقصيم

شركة عزل خزانات بالقصيم درة العزل تعتمد على مجموعة من المواد المتنوعة في عملية العزل سواء المائي أو الحراري، ونؤكد لكم عملائنا الكرام أن مختلف المواد المستخدمة في عملية العزل آمنة تماما وقوية ولها مميزات عديدة في حماية الخزان من التلف، وهم تلك المواد الآتي:

  • مادة الفايبر جلاس: هذه المادة ناعمة، وتعتبر من أفضل طرق العزل الحراري، وهذا لأن لها القدرة على مقاومة أشعة الشمس، ونظرا لكفاءة هذه المادة يتم استخدامها في العديد من أنواع الخزانات لأنها تعمل على الوقاية من العوامل البيئية المحيطة.
  • مادة البيتومين: هذه المادة من أشهر المواد المستخدمة في العزل المائي للخزان، وذلك للوقاية من المشاكل التي تنتج عن تسربات المياه، كم أن هذه المادة سائلة ويجب أن يتم تنفيذها من قبل متخصصين كي يتم التنفيذ بالشكل الصحيح دون أخطاء.
  •  مادة الشاش: هذه المادة يتم إضافتها على الأماكن التي يوجد بها شقوق أو فجوات، وبعدها يتم إضافة العزل المائي لها ،وهي تعتبر وسيلة جيدة للعزل والتخلص من المياه والمشاكل التي تنتج عنها، وفي نفس الوقت تعمل على مقاومة أشعة الشمس بقدر كبير.
  • مادة البولي يورثين: تعتبر وسيلة جيدة للعزل المائي ،ويتم الاعتماد عليها على نطاق واسع.
  •  دهان اكريلك: تعتبر مادة ممتازة لأنها تعمل على مقاومة أشعة الشمس، وبالتحديد الأشعة الفوق بنفسجية التي يمكن أن تتلف المياه.
  •  مادة الأيبوكسي : هذه المادة تعتبر وسيلة عزل فعالة  للوقاية من أشعة الشمس، وكذلك من تسربات المياه.
READ  شركة عزل فوم بالحناكية

اسعار شركة عزل خزانات بالقصيم

شركة عزل خزانات بالقصيم درة العزل توفر لجميع العملاء في منطقة القصيم خدمات العزل المختلفة سواء المائي أو الحراري بأفضل وأقل الأسعار الممكنة، ولكنها في نفس الوقت تعتمد على فريق عمل متخصص ومدرب على تنفيذ كافة أعمال العزل بدقة ومصداقية وجودة عالية مستخدمين أقوى المواد الفعالة التي تعزل الخزان بدقة شديدة وأمان تام.

شارك