شركة عزل اسطح بالخرج

بواسطة : admin
نشر منذ :سنتين

شركة عزل اسطح بالخرج  0536976000 مؤسسة درة العزل عزل مائي وحراري

شركة عزل اسطح بالخرج درة العزل من الشركات الرائدة في أعمال العزل المختلفة في المملكة العربية السعودية، هناك الكثير من شركات العزل بالمملكة، ولكن يبحث العملاء عن الشركة الأقرب وذات السمعة الطيبة، لضمان الحصول على خدمة عزل مثالية، ولهذا يتم التعامل مع شركتنا من قبل شريحة كبيرة من سكان الخرج والمناطق المجاورة.

تتمتع شركتنا بالخبرة الكافية لعزل جميع أنواع الاسطح (الخرسانية- المعدنية- الشينكو) وغيرها، وأيا كانت مساحة السطح المراد عزله يمكننا توفير الكمية المناسبة من مادة العزل، ويتم العزل في وقت قياسي جدا دون أي تأخير، فمصلحة العميل تأتي في المقام الأول من اهتماماتنا، فلا مجال للتأخير ولا مجال لتقديم جودة رديئة للعزل.

شركة عزل اسطح بالخرج

الكثير من الاسطح في المملكة تحتاج إلى عزل، وذلك لما تتعرض له من أمطار شديدة في الشتاء، والذي يترتب عليه تسريبات مائية، ومن ثم تعرض المبنى للتشققات والشروخ، وفي حالة التغافل عن تلك المشاكل، يتعرض المبنى للانهيار بعد فترة، كما أن الخزانات المتواجدة أعلى المباني من أكثر أسباب تسرب المياه، ولهذا ننصح أيضا بعزل الخزان.

شركة عزل اسطح بالخرج تدرك جيدا مدى خطورة درجات الحرارة المرتفعة في الصيف، حيث تؤثر الحرارة على حالة المبنى بشكل سلبي، ولحل مشكلة التسرب المائي وتجنب تأثير الحرارة على المبنى، نقدم لكم خدمات العزل اللازمة، بالاعتماد على أفضل مواد العزل وأكثرها ملائمة لنوع السطح المراد عزله، كل ما عليكم الآن الاتصال بالشركة وطلب خدمة العزل التي ترغبون بها.

مميزات شركة عزل اسطح بالخرج

عند البحث عن شركة خدمات لابد من الاطلاع على قائمة خدمات الشركة ومميزاتها، وذلك لضمان الحصول على أفضل الخدمات المطلوبة، ولهذا سوف نقوم بسرد بعض من مميزات شركة عزل اسطح بالخرج والخدمات التي تقدمها فتابع معنا القراءة:

  • لدينا خبرة طويلة في أعمال العزل، فقد قمنا بمئات عمليات العزل الناجحة، وقد أشاد كل من تعامل معنا بالجودة والمصداقية.
  • بداخل شركتنا أمهر عمال العزل في المملكة، ويتم تدريبهم بشكل دوري لمدهم بكل ما هو جديد في المجال.
  • نقدم جميع خدمة عزل الاسطح باستخدام أجود مواد العزل، فجميع المواد مصرح بها ولا تتسبب في أي ضرر على صحة الإنسان أو على البيئة.
  • لدينا قسم خاص للكشف عن التسربات، بالاعتماد على أحدث الأجهزة والمعدات الالكترونية، دون تكسير أو إحداث أي فوضى في المكان.
  • أسعار الشركة تنافسية ولن تجدها مع أي شركة أخرى، فهدفنا الأساسي توسيع شريحة العملاء لدينا، لمساعدتهم على العيش في بيئة نظيفة ومثالية.
  • يمكننا عزل الاسطح والخزانات والمسابح، كما نقوم بعزل المطابخ والحمامات والحدائق.
READ  شركة عزل فوم بتيماء

شركة عزل اسطح بالفوم في الخرج

شركة عزل اسطح في الخرج تقدم خدمة العزل وفق خطوات مدروسة ومجربة، ولهذا دائما تحقق أفضل النتائج بالصورة التي يحلم بها العميل، وإليكم خطوات العزل التي يتم تطبيقها:

أولا:

سوف نقوم بإرسال فنيين عزل لمعاينة السطح المراد عزله، حيث يتم تحديد مساحة السطح وحالته، ومن ثم تحديد كمية الفوم المناسبة للعزل، وكذلك تحديد عدد طبقات العزل اللازمة للسطح، وبعدها يتم تحديد أنسب موعد للعميل لتقديم الخدمة.

ثانيا:

في الموعد المحدد يصل العمال ومعهم كل ما يلزم من فوم، بالإضافة إلى الأدوات والمعدات التي تستخدم في عملية العزل، ويبدؤون عملهم بتنظيف السطح، وإزالة ما به من أتربة وغبار لتسهيل عملية العزل، وأثناء ذلك يتم معالجة أي مشكلة بالسطح من ثقوب وشروخ.

ثالثا:

يتم تجهيز الفوم والمواد التي تخلط به عن طريق وضعهم في جهاز الرش، وبعدها يبدأ أحد العمال برش الفوم على السطح بشكل كامل، ولابد من التأكد أن الفوم وصل لكل سم بالسطح، حتى لا تتسرب المياه أو الحرارة من ذلك المكان.

رابعا:

يترك الفوم ليجف نهائيا ومن ثم يتم اختبار السطح، للتأكد من نجاح العزل وعدم وجود أي تسربات، والتأكد من رضا العميل عن الخدمة المقدمة، ومن ثم مغادرة المكان بحال أفضل مما كان عليه.

شركة عزل اسطح بالخرج مضمونة

من أجل ضمان تقديم خدمة عزل اسطح ناجحة نعتمد على مواد عزل مائي وحراري ذات جودة عالية، وأهم تلك المواد الآتي:

مواد العزل الحراري

  • الألياف الزجاجية

تعتبر الألياف الزجاجية من أرخص مواد العزل، كما أنها غير قابلة للاشتعال، ولكن عند تطبيقها لابد من أخذ بعض الاحتياطات مثل لبس واقي للعين وقناع للوجه وقفازات.

  • السيليلوز
READ  شركة عزل فوم بالرياض

تتكون مادة السيليلوز من الورق المقوى ومواد أخرى، ومن أهم مميزاته أنه لا يحتوي على الاكسجين بداخلة، مما يقلل من قابليته للاشتعال.

  • لوح البوليسترين

تتميز تلك الألواح بأن سطحها أملس، وتستخدم في عزل الحرارة والصوت، ويتم تقطيع تلك الألواح وفق الحاجة بواسطة جهاز خاص.

  • الصوف المعدني

ومنها الصوف الزجاجي والصخري، ويتحمل ذلك الصوف النار ولهذا فهو مثلي لعزل الأماكن التي تستخدم فيها مواد قابلة للاشتعال.

  • فوم البولي يوريثان

يعد فوم البولي يوريثان من أكثر مواد العزل استخداما اليوم، بسبب كثافته المنخفضة والتي تساعد على رشه في الأماكن الضيقة والتي يصعب الوصول إليها.

خدمات شركة عزل اسطح بالخرج

مواد العزل المائي

  • الألواح المعدني

وتتمثل تلك الألواح في الرصاص والنحاس والألومنيوم والحديد والإستالس، فتلك المعادن مقاومة للمياه والرطوبة، كما أن سعرها رخيص مقارنة بمواد العزل الأخرى، مشكلتها أنها قابله للصدأ ومن خلالنا يتم حل هذه المشكلة عن طريق دهان الألواح بمادة مقاومة للصدأ.

  • البيتومين السائل

يستخدم البيتومين السائل في عزل الاسطح المتعرجة والمستوية، حالتها السائلة جعلت التعامل معها سهل، حيث يمكن استخدامها في الزوايا الضيقة، وهي أيضا مقاومة للرطوبة بشكل كبير، كما أنها غير جاذبة للحشرات ولا تتكون الفطريات عليها.

  • القرميد

وهو مادة مصنوعة من الطين أو الفخار ولونه بني، يساعد على انزلاق المياه من على الاسطح المائلة، ولا يتأثر بالرطوبة وتقلبات الجو.

  • الألواح الاسفلتية

تعتبر من أرخص مواد العزل المائي، وتأتي في صورة أسفلت صلب غير معدل ولفائف أسفلت وألواح أسفلت، مشكلته الوحيدة أنه عرضه للتشقق.

  • البولي ايثيلين

يأتي على شكل مشمع أسود سمكه لا يقل عن 46. مم، ويتميز بأنه خفيف الوزن ولهذا يمكن استخدامه لعزل جميع الاسطح.

أسعار شركة عزل اسطح بالخرج

أكثر ما يقلق العميل هو سعر العزل، لا داعي للقلق بعد اليوم من خلال شركة درة العزل يمكنك الحصول على عزل مثالي بأقل الأسعار، كما نقدم لك عروض وخصومات تصل إلى 40% من سعر الخدمة، وهناك خصومات وأسعار أخرى لعزل المساحات الكبيرة، وكلما زادت الخدمات المطلوبة تزداد نسبة الخصم، اتصل الآن واطلب الخدمات التي ترغب في الحصول عليها.

READ  شركة عزل فوم بالمذنب

كما نقدم لعملائنا الكرام ضمان على خدماتنا يصل لسنوات، وفي حال اكتشاف أي مشكلة في العزل يمكنك التواصل معنا فورا، وسوف نقوم بإرسال فريق العمل للقيام باللازم في الحال، أرقامنا متاحة الآن 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع، يمكنكم التواصل مع فريق خدمة العملاء وسوف يتم الإجابة على الاستفسارات والتساؤلات بشكل واضح كما يتم تلقي الشكاوى بصدر رحب. اتصل الآن ولا تتردد.

شارك