شركة عزل فوم بتيماء

بواسطة : admin
نشر منذ :3 سنوات

شركة عزل فوم بتيماء تمنحك حماية كاملة ضد عوامل البيئة الخارجية المتمثلة في ارتفاع درجات الحرارة وما يصاحبها من نسبة رطوبة عالية، بالإضافة إلى مشاكل تسربات المياه التي تحدث للأسطح نتيجة تراكم مياه الأمطار لفترات طويلة، أو لدورات المياه لأسباب عدة، وغيرها من الأماكن التي تحتوي على شبكات خاصة بشبكات المياه، حيث تقوم شركتنا بكافة أعمال العزل المختلفة والتي تتناسب مع كل مكان مطلوب عزله سواء مائيًا أو حراريًا.

شركة عزل فوم بتيماء

تتخصص شركة عزل فوم بتيماء بتقديم كافة أنواع العزل باستخدام مادة الفوم الأكثر فاعلية في منع وصول الماء والحرارة إلى داخل المباني المراد عزلها، كما يمكن استخدام الفوم في عزل دورات المياه والمطابخ وحمامات السباحة فهي مادة لن تقتصر على مكان بعينه وإنما هي متعددة الاستخدامات، يرجع السبب في ذلك إلى العديد من المميزات التي تنفرد بها مادة الفوم وتزيد من الإقبال على طلبها مثل:

مميزات مادة الفوم في العزل

  • مادة خفيفة الوزن على الأسطح ومقاومة للضغط العالي بشكل جيد.

  • يتم استخدامها في عزل جميع أنواع الأسطح مثل الشينكو والطوب والبلاط والمعدنية.

  • تستخدم في عزل أماكن كثيرة حسب رغبة العميل والمكان الذي يحدده.

  • تستخدم في العزل المائي والحراري في وقت واحد.

  • مادة نظيفة وآمنة تمامًا على الأفراد، حيث تعمل كطارد لجميع أنواع الحشرات، ومانع لتكون الفطريات ونمو الطحالب.

  • سعرها وتكلفة عملها في متناول جميع الفئات من العملاء.

  • لن يحتاج إلى وقت أو جهد كبير في رشه على المكان المراد عزله.

  • ذو متانة وصلابة عالية وعمر افتراضي طويل.

لماذا شركة عزل فوم بتيماء هي الأفضل؟

يرجع السبب في أن شركة عزل فوم بتيماء الأفضل من بين شركات عمل العزل داخل المملكة هو امتلاكها العديد من المقومات والمميزات التي جعلتها بالفعل رائدة في مجال العزل بمختلف أنواعه، وباستخدام مادة الفوم بشكل خاص، التواصل مع شركتنا هو الخطوة الأولى في نجاح عملية العزل، وإيجاد أفضل وأنسب الحلول لمشاكل ومخاطر تسربات المياه بالطرق الاحترافية، وبأعلى مستويات الجودة والكفاءة فضلًا عن خبرة الشركة الطويلة في مجال عمل العوازل المختلفة، وبالاعتماد على أحدث التقنيات والمعدات في فرد ورش المواد العازلة المستخدمة.

READ  شركة عزل فوم في المخواة

خصائص شركة عزل فوم بتيماء

ذكرنا من قبل أن مؤسسة درة العزل لديها عدة مقومات تجعلها أفضل شركة في مجال العزل، ومن أهم هذه الخصائص والمقومات ما يلي.

  • الشركة تمتلك أكثر من فرع في أكثر من دولة داخل المملكة العربية السعودية، وذلك لسهولة التواصل بينها وبين عملائها من أي منطقة.

  • تعتمد الشركة على أحدث الآلات والمعدات التي تساعدها في توفير الوقت والجهد معًا، لإنجاز المهمة في أسرع وأقل وقت ممكن.

  • لديها أقوى وأمهر فريق عمل يشمل نخبة من الكوادر المهنية وفنيين متخصصين في التعامل مع المواد العازلة باحترافية تامة.

  • جميع المواد التي نستخدمها هي مواد فعالة وآمنة على حياة الأفراد، صديقة للبيئة، لن تتفاعل مع الماء ولا الحرارة  على مستوى عالي من الصلابة والمتانة.

  • نقدم جميع خدماتنا المتكاملة بأقل الأسعار لتخفيف أعباء المواطن السعودي وتوفير سبل الراحة المختلفة له.

  • نوفر العديد من وسائل الاتصال بيننا وبين عملائنا الكرام، حتى نستقبل اتصالاتهم واستفساراتهم على مدار 24 ساعة مع إمكانية طلب الخدمة والحجز إلكترونيًا وهاتفيًا.

  • نمتلك طاقم خدمة عملاء على مستوى من الرقي في التعامل مع العملاء وسرعة الرد على اتصالاتهم، بالإضافة إلى مهارتهم الفائقة في إقناع العميل بأفضل الأساليب.

  • نقدم للعميل شهادة ضمان لا تقل عن 15 عام من عمل العزل.

أنواع الفوم المستخدم في العزل

للفوم أكثر من طريقة لاستخراجه وتشكيله، حيث يدخل في إنتاجه الكثير من المواد والمركبات المسئول عن تفاعلها وخلطها الكيميائيين فقط، داخل المعامل الكيميائية التي توفرها الشركة، مثل المواد التالية:

  • مادة البولي يوريثان: وهي أهم مادة من مواد العزل لفاعليتها وجودتها العالية في منع تسريب المياه إلى داخل المكان المعزول سواء أسطح أو خزانات مياه أو مسابح وغيرهم الكثير، كما أنها تُستخدم في منع توصيل الحرارة العالية إلى المنازل من خلال انعكاس أشعة الشمس القوية وليس امتصاصها، تتميز هذه المادة بوزنها الخفيف على الأسطح وكفاءتها في مقاومة الضغط العالي، كما أن أسعارها في متناول الجميع، تستخدم للعزل الحراري والمائي في نفس الوقت.

  • الفوم الأبيض أو الأزرق: يشبه الفوم الأبيض والأزرق في تكوينه المواد البلاستيكية التي تتصدى للماء والحرارة وتمنع وصولهم إلى داخل المباني والمنزل، فهي المادة الأكثر فاعلية في عزل الفوم، والحماية من مشاكل تسربات المياه وارتفاع فواتير الكهرباء لزيادة استخدام المكيفات الكهربائية.

  • عزل الفوم من خلال البصق: هنا يتم إنتاج الفوم من خلال عملية صهر بعض حبيبات البوليستيرين باستخدام الأجهزة الخاصة بالصهر، ثم يقوم فريق العمل ببصق بعض المواد عبر الهواء الخارجي لتشكيل مادة الفوم العازلة، تعتبر هذه الطريقة أكثر تجانسًا في عمل الفوم على أعلى مستوى من الجودة، ولكن يُعاب عليها بأن تكاليفها باهظة الثمن.

  • عزل الفوم من خلال القولبة: يمكن إنتاج مادة الفوم عن طريق عملية البلمرة ألا وهي خلط كمية كبيرة من الماء المغلي مع نسبة محددة من غاز الميثان، لإنتاج حبيبات البولستيرين المشبعة بغاز الميثان، ثم يقوم فريق العمل بحقن هذه الحبيبات داخل قوالب محددة حتى تتمدد وتلتصق ببعضها البعض، تشكيلًا لعدة ألواح يتم تقطيعها وتثبتها على الأسطح بالمواد اللاصقة، تعتبر المادة المستخرجة بهذه الطريقة إحدى مواد المشتقات البترولية العضوية المستخدمة في عزل الأسطح والخزانات.

READ  شركة عزل فوم بمحايل

ارخص شركة عزل فوم بتيماء

تعتبر شركتنا من أرخص الشركات في مجال عزل الفوم لما تقدمه لعملائها الكرام من خدمات متكاملة فريدة من نوعها على أعلى مستويات الجودة والكفاءة وبأقل الأسعار التنافسية، وبذلك تكون الشركة الوحيدة التي حققت الموازنة بين الجودة العالية والسعر المناسب، فنحن لن نهدف على الإطلاق الكسب المادي ولكننا نهف إلى إرضاء عميلنا بشتى الطرق حتى نحظى بثقته في أعمالنا ومعاودة التواصل معنا مرات أخرى، فلا تترد بالاتصال بنا وحجز الخدمة التي ترغب بها، ستجد ما يسرك من أقوى عروض وخصومات طوال العام.

رقم شركة عزل فوم بتيماء

حرصًا من الشركة على إسعاد مواطني السعودية وتوفير كافة سبل الراحة لهم، عملت على زيادة عدد فروعها كي تغطي كافة أنحاء المملكة لجذب مزيد من العملاء من كل المناطق وليس تيماء فقط، كما وفرت أيضًا بعض أرقام الهواتف لاستقبال اتصالات وحجوزات العملاء من أي مكان وفي أي وقت، بالإضافة إلى إمكانية طلب الخدمة وحجزها عن طريق إرسال رسالة بالحجز على الواتساب أو التواصل على مواقعنا الإلكترونية، بادر بالاتصال حتى تستمتع بعروضنا المستمرة.

وفي نهاية مقالنا عن شركة عزل فوم بتيماء نود أن نذكركم بضرورة التواصل مع الشركة المتخصصة في أعمال العزل في حين العثور على أعراض ومظاهر وجود تسربات المياه، أو إذا كنتم تشتكون من درجات الحرارة المرتفعة حتى تجد لكم الحل الأمثل والأفضل دون أي خسائر أو تلفيات.

شارك