شركة عزل فوم بالسليل

بواسطة : admin
نشر منذ :3 سنوات

شركة عزل فوم بالسليل من أهم شركات عمل العوازل المائية والحرارية معًا، باستخدام مادة الفوم الأكثر شيوعًا وانتشارًا داخل المملكة، يقبل عليها الكثير من العملاء بفضل ما تملكه من مميزات متنوعة، فضلًا عن استخدامها في منع وصول الماء والحرارة المرتفعة في وقت واحد أي تستخدم لغرضين في نفس التوقيت وبنفس التكلفة، يقوم بكل هذه المهام عمالة محترفة في ما يخص العزل بنوعيه، وعلى مستوى من الإتقان والكفاءة العالية في أداء العمل بخلاف الاحترافية والخبرة السابقة في أعمال العزل.

شركة عزل فوم بالسليل

شركة عزل فوم بالسليل شركة متخصصة رائدة في أعمال العزل بمختلف أنواعه، وباستخدام الكثير من المواد العازلة التي تتناسب مع كل نوعية من أنواع الأسطح المراد عزلها أو خزانات المياه أو المسابح، وذلك لأهمية عملية العزل لدى الكثير من العملاء، خاصة المتضررين من عوامل البيئة الخارجية مثل ارتفاع الحرارة والرطوبة الذي يؤثر مباشرة على الجدران والأسقف والبنية التحتية، أو تسريب المياه الذي يُلحقه كثير من المخاطر والأضرار سواء للبنية الأساسية والمواد الخراسانية أو الأفراد.

إستراتيجية تطبيق الفوم على الأسطح لعزلها

من المعروف أن لكل شركة متميزة في أعمالها إستراتيجية خاصة بها تتبعها في قيامها بالأعمال المطلوبة منها، ويرجع السبب في ذلك هو رغبة الشركة في تحقيق أفضل النتائج من خلال خطوات مدروسة مرتبة، وهي كالآتي:

  • ترسل الشركة جزء من العمال الخاصة بها إلى المكان الذي يحدده العميل، لفحص السطح ومساحته ومدى توافر معايير السلامة ومواصفات العمل به.
  • إذا كان المبنى تحت الإنشاء فيتم التخلص من مواد البناء وإفراغ السطح تمامًا من أي مواد صلبة، أما إذا كان مستخدم فيجب التخلص من الأتربة والغبار المتراكم عليه وإزالة أي بقع ومواد لاصقة به قد تعوق فرد المادة العازلة وتقلل من قوة التصاقها بالسطح.
  • بعد إتمام الخطوات السابقة يتم التأكد من عدم وجود أي فتحات أو ثقوب بأرضية السطح أو فراغات واسعة بين البلاط أو غيره، وإذا وُجد يجب العمل على سد هذه النقر والثقوب حتى يكون أملس عند فرد الفوم.
  • يقوم فريق العمل برش طبقة من مادة الفوم يُغطى بها كافة أنحاء السطح، وتركها حتى تلتصق بشكل سليم وتجف.
  • بعد القيام بعملية عزل السطح يقوم العمال بفرد طبقة من مادة الإكريليك لحماية طبقة الفوم من أي تفاعلات مع الحرارة أو الماء قد تؤثر بجودتها وكفاءة عملها، كما تطيل هذه الطبقة الحامية من عمر الفوم الافتراضي لفترات طول.
  • يمكن تخيير العميل عن إذا كان يرغب بمستوى حماية أفضل أو لا ؟ في حالة كان الجواب يرغب، فيتم فرد طبقة من مشمع البولي إيثيلين، للاستفادة من مستوى حماية أعلى وعدم تعرف الفوم للتآكل أو التلف.
  • يقدم فريق العمل شهادة ضمان عن جودة المادة العازلة وهي الفوم مع إمكانية القيام بالمتابعة الدورية لها للتأكد من سلامتها وصحة عمرها الافتراضي.
READ  شركة عزل اسطح بحائل

عزل الفوم الحراري بالسليل

تنصح الشركة جميع القائمين على تشييد مباني جديدة بالحرص على عمل العازل الحراري سواء للأسطح أو المنازل بالكامل  لمدى أهميته في منع وصول درجات الحرارة المرتفعة إلى الشقق والمنازل، كذلك يمنع الاستماع إلى الأصوات المزعجة وتكون الحشرات والفطريات على الجدران خاصة للخزانات العلوية، حفاظًا على سلامة المنازل والأفراد من مخاطر وأضرار تفاعل مياه الخزانات مع الحرارة الشديدة وتأثيرها سلبيًا مما يؤدي إلى إفساد المياه وتلوثها.

كيف يساعد عزل الفوم في ترشيد الكهرباء؟

مما لا شك فيه أن تعرض الأسطح والمنازل للحرارة المرتفعة لفترات طويلة قد يؤثر على البنية التحتية للمبنى بخلاف تقليل عمر المبنى الافتراضي بسبب تلف المواد الخراسانية، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع معدل استهلاك المكيفات الكهربائية لتفادي الحرارة المرتفعة وما يصاحبها من نسبة رطوبة عالية، هنا يأتي دور عزل الفوم في منع امتصاص هذه الحرارة، والعمل على انعكاس أشعة الشمس وليس امتصاصها وتخزينها، مما يجعل المنازل في حالة من الشعور بالراحة النفسية والهدوء بسبب امتصاص الرطوبة وبالمقابل الحد من استهلاك المكيفات والمراوح الهوائية، لذلك فإن عزل الفوم يرشد من استهلاك الكهرباء حقًا.

مميزات عزل الفوم للأسطح بالسليل

سنقدم لكم في نقاط موضحة بعضًا من مميزات عزل الفوم التي تثبت بالفعل مدى أهميته للمنازل الجديدة، سواء في العزل المائي أو الحراري، مثل:

  • حماية المنازل من وصول كلًا من أشعة الشمس إليها والمياه المتراكم على الأسطح بفضل الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء، أي مد العمر الافتراضي للمباني الجديد أثناء تشييدها.
  • يساعد عزل الفوم على توفير نسبة من فاتورة الكهرباء عن طريق الحد من رطوبة المنزل نتيجة عمل العزل الحراري.
  • يستخدم عزل الفوم لجميع أنواع الأسطح مثل الأسطح الخشبية والألومنيوم والصلبة والبلاستيكية والشينكو.
  • يتوافر الفوم إما في صورة سائلة يتم رشها على الأسطح بسمك لا يقل عن 5 سم، أو في صورة ألواح صلبة ثابتة متينة تمنع تسريب المياه إلى داخل المباني.
  • يستخدم كطارد للحشرات والزواحف، غير أن ليس له أي روائح مزعجة .
  • الفوم صديق للبيئة، غير مضر لصحة الإنسان.
READ  شركة عزل فوم بالرياض

مميزات شركة عزل فوم بالسليل

للشركة عدة عوامل ومميزات تجعلها رائدة في مجال أعمال العزل المختلفة، يلجأ إلى طلب خدماتها الكثير من العملاء في أكثر من منطقة داخل المملكة وليس السليل فقط، من أهم هذه العوامل ما يلي:

  • تقدم الشركة جميع خدماتها وأعمالها المتنوعة بأقل التكاليف والتي قد تتفاوت باختلاف مواصفات العمل، الذي يحددها فريق العمل أثناء فحص ومعاينة الأسطح.
  • للشركة عدة فروع في كامل أنحاء ومناطق المملكة العربية السعودية، كي تسهل على العميل عملية التواصل الحي من كافة المناطق.
  • تعتمد الشركة على أحدث الآلات والمعدات في فرد ورش المواد العازلة للأسطح، لتوفير الوقت والجهد وعدم الشعور بآلام الظهر الحادة والمستعصية.
  • تمتلك الشركة أقوى فريق عمل من خبراء وفنيين وكيميائيين يقدمون أفضل ما عندهم لإسعاد العميل وإرضائه بشتى الطرق الممكنة، وذلك من خلال حصولهم على دورات تدريبية في ما يخص أعمال العزل وكيفية رش وفرد المواد العازلة.
  • جميع المواد العازلة التي نستخدمها آمنة تمامًا مصرح بها من وزارة الصحة والمنظمة العالمية، بالإضافة إلى تطابقها مع معايير السلامة والجودة العالمية.
  • نوفر العديد من وسائل التواصل بيننا وبين عملائنا الكرام في أي وقت ومن أي مكان لضمان جذبه كعميل جديد.
  • نقوم بعزل دورات المياه والمطابخ والمسابح بمختلف أحجامها والنوادي الرياضية وكل مكان به خطوط للمياه.

رقم شركة عزل فوم بالسليل وحجز الخدمة

خصصت مؤسسة درة العزل عدة أرقام للهواتف الخاصة بها وذلك لاستقبال اتصالات وفي استفسارات عملائها عن كل ما يتعلق بالعزل ونوعه وكيفية عمله، على مدار 24 ساعة في اليوم على أيدي خدمة عملاء سريعة الرد والإقناع بأهمية دور العزل في حياتنا، كما يمكنكم طلب خدماتنا عن طريق إرسال رسالة بنوعية الخدمة وحجزها على الواتساب، أو عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بإدارة الشركة.

READ  شركة عزل اسطح بالقويعية

إذا كنت ممن يبحثون عن شركة متخصصة في أعمال عزل الفوم فلا تتردد بالاتصال بنا نأتيك أينما كنت داخل المملكة، نحن الشركة الوحيدة القادرة على إيجاد أفضل الحلول لمشاكل التأثر السلبي بالعوامل الخارجية.

شارك